واع / الكمارك.. ضبط  شاحنات مخالفة لضوابط في جمارك المنطقة الوسطى

واع / بغداد / م . أ

أعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الاثنين، عن ضبط 11 شاحنة مخالفة لضوابط الاستيراد في المنطقة الوسطى.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)أن “مديرية جمرك المنطقة الوسطى/ قسم التحري ومكافحة التهريب تمكنت من ضبط (11) شاحنة محمَّلة (أجهزة كهربائية، مرمر، خشب، مشروبات غازية، بسكويت، بليت حديد، أبواب بلاستيكية) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.

وأضاف البيان أن “عملية الضبط تمَّت بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني العراقي/ مديرية الأمن الاقتصادي واستخبارات شرطة الجمارك”.

ت / ز . م