واع/ الديوانية تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفيّة

واع/ الديوانية/ ت.ح

أعلنت صحة الديوانية، اليوم الأحد، عن تسجل أول حالة وفاة بالحمى النزفيَّة في المحافظة.

وذكر مدير إعلام صحة الديوانية مناف محمد في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “المحافظة سجلت أول حالة وفاة بالحمى النزفيَّة بعد مضاعفات المصاب بالوباء”.

وأضاف، أنَّ “المتوفى يبلغ من العمر 38 عاماً”.

ت/م.م