واع / ألمانيا تعزي العراق بضحايا “حادثة القطارة”

واع / متابعة

قدمت السفارة الالمانية في بغداد، اليوم الاثنين، تعازيها لوفاة الضحايا المدنيين بحادثة قطارة الامام علي في كربلاء.

وذكرت السفارة في بيان: “تعرب السفارة الالمانية في بغداد عن أسفها وتتقدم بالتعازي لوفاة الضحايا المدنيين جراء حادث انهيار قطارة الإمام علي في محافظة كربلاء”.

وتابعت: “نتمنى السلام للضحايا و عائلاتهم في هذا الوقت العصيب و الشفاء العاجل للجرحى”