واع / الفتلاوي تغرد: اتركوا القضاء فهو السلطة الوحيدة الشرعية المتبقية وغير المعطلة
واع / بغداد/ ز.ن
غردت النائب عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي، بعد اعتصام انصار التيار الصدري امام المنطقة الخضراء.
وقالت الفتلاوي في تغريدة عبر تويتر تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “القضاء قال كلمته اكثر من مرة : لا صلاحية لنا بحل البرلمان .. لماذا يحاول البعض اقحام القضاء عنوةً بالخلافات السياسية ؟؟ اتركوا القضاء فهو السلطة الوحيدة الشرعية المتبقية وغير المعطلة !! هل تريدون الاجهاز على ماتبقى من الدولة ؟؟ ان اردتم مخرجاً فمالكم سوى الدستور وآلياته “.

