واع / ضبط  حاويات مخالفة لشروط  في ميناء ام قصر

واع / بغداد /  م . أ

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، ضبط 7 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في ميناء ام قصر الشمالي.

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة المنافذ الحدودية علاء الدين القيسي في بيان نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “الحاويات تحتوي على دراجات نارية وهوائية مستعملة مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد”.

واضاف انه”تم تشكيل لجنة من الجهات العاملة في المنفذ وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة الكمرك” .

ت / ز . م