واع / ضبط حاويات مخالفة لشروط في ميناء ام قصر
واع / بغداد / م . أ
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، ضبط 7 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في ميناء ام قصر الشمالي.
وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة المنافذ الحدودية علاء الدين القيسي في بيان نقلته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “الحاويات تحتوي على دراجات نارية وهوائية مستعملة مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد”.
واضاف انه”تم تشكيل لجنة من الجهات العاملة في المنفذ وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة الكمرك” .
ت / ز . م

