واع / ضبط 8 حاويات مخالفة في ميناء أم قصر الاوسط

واع / ز . م

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط (8) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الاوسط.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، أن “منفذ ميناء أم قصر الاوسط تمكن من  ضبط (8) ثمانية حاويات تحتوي (فلاتر هواء، انابيب حديدية، قواطع حديدية وسلالم، مقاطع المنيوم، منظومة سيطره مع أجهزه لسحب الزيوت الهيدروليكية، سيراميك أسباني المنشأ)”.

واضاف البيان أن “جميع المواد مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد لكونها متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة اصحاب العلاقة”.

ت / ز . م