واع / تسجيل إصابات خلال تفريق المتظاهرين داخل الخضراء
واع / بغداد / ز . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بتسجيل عدد من الإصابات خلال تفريق المتظاهرين قرب القصر الحكومة في المنطقة الخضراء وسط بغداد.
وأبلغ مصدر أمني لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، أنه “تم اكثر من 20 اصابة وحالة اختناق بعضها خطرة خلال تفريق المتظاهرين من مقتربات القصر الحكومي”.
ت / ز . م

