واع/ زيباري: الأزمة قائمة ولم تنتهِ بعد
واع/ بغداد/متابعة
أعتبر القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني هوشيار زيباري، أن الأزمة في العراق لم تنتهِ بعد.
وقال زيباري في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “لا منتصر ولا مغلوب في مواجهات يوم امس و اليوم والمصلحة الوطنية للبلد هي التي فازت”.
وأضاف: “نحتاج الى قيادات لانتشال البلد من الفوضى واستغلال الوقت الذي هو ليس ترف لطرف، فالازمة قائمة ولم تنتهِ بعد فلا زال الجمر تحت الرماد، وبحاجة الى قيادة وشجاعة للبناء على التهدئة الراهنة”.
ت/م.م

