واع/ العراق يواجه المكسيك ودياً بعد شهرين
واع/ بغداد/م.ا
اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن مواجهة المنتخب الوطني العراقي نظيره المكسيكي بعد شهرين.
وذكر الاتحاد في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “المنتخب العراقي الوطني سيلاعبُ نظيره المكسيكي ودياً في إسبانيا بتاريخ (٢٠٢٢/١١/٩)”.
ت/م.م

