واع/ العراق يواجه المكسيك ودياً بعد شهرين

واع/ بغداد/م.ا

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن مواجهة المنتخب الوطني العراقي نظيره المكسيكي بعد شهرين.

وذكر الاتحاد في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “المنتخب العراقي الوطني سيلاعبُ نظيره المكسيكي ودياً في إسبانيا بتاريخ (٢٠٢٢/١١/٩)”.

ت/م.م