واع / اصابة جنديين بجروح خطيرة في ديالى
واع / بغداد / ز . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، باصابة اثنين من أفراد الجيش العراقي خلال عمليات “الإرادة الصلبة” المستمرة لغاية الان نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم في محافظة ديالى.
وقال المصدرلـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن العبوة انفجرت، صباح اليوم، على دورية للجيش للفرقة الأولى بمنطقة الصفرة شمالي ناحية العظيم خلال عمليات تمشيط ضمن الإرادة الصلبة.
وأوضح المصدر، أن قطعات فرقة المشاة الأولى باشرت بتنفيذ أوامر عملية الإرادة الصلبة بمرحلتها السابعة لتطهير حاوي العظيم بإسناد عمليات صلاح الدين وكركوك لليوم الثالث، لافتا إلى إشراك عمليات ديالى لتطهير القرى واستقرار قاطع المسؤولية من سيطرة الصفرة في وادي العظيم باتجاه نارين.
ت / ز . م


