واع / الحلبوسي يبحث الاوضاع الخدمية والتنموية في الانبار

واع / بغداد / م . أ

ناقش رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، الاوضاع الخدمية والتنموية في الانبار خلال لقائه المحافظ وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة .

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “الحلبوسي التقى محافظَ الأنبار علي فرحان، وأعضاءَ مجلس النواب الممثلين للمحافظة”.

وأضاف: ” وجرى خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، وسبل الارتقاء بها، وضرورة بذل مزيد من الجهود لتلبية متطلبات واحتياجات المواطن الخدمية. كما ناقش اللقاء تطورات المشهد السياسي في البلاد”.

ت / ز . م