واع/ الكمارك تعيد ارسالية منتوج البصل غير صالحة للجانب الإيراني
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت الهيئة العامة للكمارك، إعادة ارسالية بصل غير صالحة للاستهلاك البشري عبر مركز كمرك المنذرية الحدودي مع إيران.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنها”اعادت ارسالية بصل بوزن ( ١٥ ) طن عبر مركز كمرك المنذرية الحدودي لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري”.
وأشارت, إلى”اتخاذها الإجراءات الكمركية والقانونية بحقها وفقا لقانون الكمارك النافذ رقم ٢٣لسنة ١٩٨٤المعدل”.
ت/م.م

