واع/ دولة أوروبية تعيد فتح سفارتها في بغداد

واع/ بغداد/متابعة

تأكيداً لشراكات العراق،وإنتهاجاً لرؤية مؤداها المزيد من الانفتاح وتعزيز التعاون،وتتويجاً لجهود متتابعة من وزارة الخارجيّة،قررت النمسا إعادة إفتتاح سفارتها في بغداد إعتباراً من شهر أيلول الحاليّ 2022.

إن الهدف من إعادة تواجدها الدبلوماسي في بغداد نابع من عزم النمسا على الارتقاء بالعلاقات الثنائيَّة الطويلة والممتازة بين البلدين الصديقين.

ت/م.م