واع/ زيباري يدعو للتفاهم على عودة نواب التيار الصدري
واع/ بغداد/متابعة
اكد القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني هوشيار زيباري، الاربعاء، انه ليس امام السياسين عمليا غير التفاهم على عودة نواب التيار الصدري الى مجلس النواب.
وقال زيباري في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه بعد قرار المحكمة الاتحادية اليوم الذي لم يشف جرحا ولم يحسم امرا. ليس امام السياسين عمليا غير التفاهم على عودة نواب التيار الصدري الفائز الى البرلمان مع الارضية القانونية.
وشدد زيباري، على ضرورة قيام الاطار بسحب مرشحه لمجلس الوزراء لتفكيك الازمة اولا.
وختم زيباري، “فما حك جلدك مثل ظفرك يا برلمان مغيب.
ت/م.م

