واع / العراق يعزي بوفاة الملكة إليزابيث الثانية
واع / بغداد/ ز.ن
تقدم الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الخميس، بالتعزية للعائلة المالكة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وقال صالح في تغريدة له على تويتر نقلها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)” أشعر بحزن عميق لوفاة جلالة الملكة إليزابيث الثانية، أتقدم بأحر التعازي للعائلة المالكة ولشعب المملكة المتحدة”.
وأضاف: “ستُذكر الملكة إليزابيث كرمز عظيم للتاريخ”.
وتوفيت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية الخميس (08 أيلول 2022) عن عمر ناهز 96 عاماً، كما اعلن قصر باكنغهام.
ونكست الأعلام في قصر باكنغهام بعد وفاة ملكة بريطانيا التي تولت عرش بلادها لـ70 عاما، منذ 6 شباط 1952.

