واع/ الحلبوسي يبحث مع محافظ نينوى إكمال ملف التعويضات للمحافظة

واع/ بغداد/م.ا

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، محافظَ نينوى نجم الجبوري، وعددا من نواب المحافظة.

وذكر بيان لمكتب الحلبوسي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه جرى خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع الخدمية في المحافظة، والتأكيد على أهمية متابعة ملف تنفيذ المشاريع الاستراتيجية، ومنها ما يتعلق بالقطاع الصحي وإعادة إعمار المستشفيات، وكذلك مشروع مطار الموصل، فضلاً عن المشاريع التنموية الأخرى.

واضاف، “كما بحث اللقاء ضرورة بذل مزيد من الجهود؛ لمتابعة إكمال ملف التعويضات لمحافظة نينوى”.

ت/م.م