واع / انتحار مفوض بإطلاق النار على نفسه في بغداد

واع / بغداد / ز . م

أفاد مصدر امني، اليوم الاحد، بانتحار مفوض في استخبارات بغداد بإطلاق النار على نفسه شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “مفوضاً في مديرية استخبارات بغداد قسم مراقبة السرية داخل مقر استخبارات ومكافحة ارهاب بغداد ضمن منطقة الرشاد أقدم على الانتحار بأسلوب اطلاق النار على نفسه من سلاح نوع مسدس عائد له”.

وأضاف المصدر أن “الأجهزة الامنية فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث”.

ت / ز . م