واع / واع كانت هناك … تحضيرات واسعة لاستضافة بطولة العرب بالكرة الطائرة في العراق

واع – غازي الشـــايع
تحضيرا لتنظيم بطولة العرب للمنتخبات بكرة الطاولة التي ستنظم في العراق منتصف الشهر المقبل . عقد الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة يوم امس وفي قاعة الشعب مؤتمرا صحفيا خاصا حول الاستعدادات الاولية للتحضير لهذه البطولة التي ستنظم في العراق بعد غياب دام اكثر من 35 عاما . وحضر المؤتمر الصحفي عدد غير قليل من وسائل الاعلام منها الصحفيين والقنوات الفضائية .
استعداد خاص
وقال السيد جميل العبادي رئيس الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة ان الاتحاد عازم على انجاح البطولة وبأي صورة خاصة وان الاتحاد العربي للكرة الطائرة وضع ثقته بالاتحاد العراقي لما يمتلكه من خبرات ثرة وتاريخ مشرف بلعبة كرة الطائرة واكد بأن الاتحاد اخذ الموافقات الكاملة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية العراقية مؤكدا بأن جميع القاعات الخاصة باللعب متوفرة خاصة في محافظات الشمال العراقي . ونوه السيد العبادي بأن التمس اشعارا خاصا من قبل الاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة بانه في حال نجاح البطولة العربية في العراق فان الاتحاد الاسيوي سيضع ثقته بالجانب العراقي لتنظيم بطولة اسيا في العراق . مشيرا الى ان الاتحاد العراقي ولغاية يوم امس الاول تسلم مواقفات المشاركة من ستة منتخبات عربية .
استنفار عام
من جهة اخرى اكد السيد محمد بهير الامين العام للاتحاد العراقي للكرة الطائرة بأن الاتحاد استنفر كل جهوده في سبيل انجاح البطولة وان المكتب التنفيذي للاتحاد وجميع اعضاء الهيئة العامة للاتحاد حاضرون في تقديم كل الخدمات الضرورية لنجاح البطولة .
جهد اعلامي متميز
من جانب اخر اكد الزميل عباس علي هندي مدير المكتب الاعلامي للاتحاد ان الاتحاد فاتح ذراعيه لكل الزملاء في سبيل ايصال الصوت العراقي الى كل المعنيين في شأن لعبة كرة الطائرة وان باب الاتحاد مفتوح لكل من يريد الحصول على اية معلومة .
حضور اعلامي متميز
وشهد المؤتمر حضورا اعلاميا متميزا من قبل الصحفيين والاعلاميين والقنوات الفضائية ووكالة انباء الاعلام العراقي والمصورين الى جانب عدد كبير من اعضاء الهيئة العامة للاتحاد.
تصوير – قحطان سليم