واع / العراق واسبانيا يبحثان التعاون المشترك في مجالات عدة بينها العسكرية
واع / بغداد/ م. أ
استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الإثنين، السفير الإسباني لدى العراق بيدرو مارتينيز.
وذكر مكتب الكاظمي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات ولاسيما في الاقتصاد، والطاقة، والاستثمار.
وأكد اللقاء على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في مجال مكافحة الإرهاب وضمن إطار التعاون البنّاء مع حلف الناتو في مجال المشورة والتدريب، وبما يعزز من قدرات القوات الأمنية والعسكرية العراقية.


