واع/ القبض على متهمين بسرقة الزائرين في كربلاء

واع/ كربلاء/م.ا

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في كربلاء، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على متهمين بسرقة الزائرين.

وذكرت المديرية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) مكتب كربلاء ، أن”مفارز شرطة محافظة كربلاء قسم مكافحة الإجرام ومن خلال الخطة الأمنية لزيارة الأربعين المليونية، تمكنت من القبض على 10 متهمين بينهم سبعة يقومون بسرقة أجهزة موبايل وأموال من الزائرين، فضلا عن 3 آخرين مطلوبين للقضاء وفق تهم جنائية مختلفة”.

وأضافت، أن”هذه الحصيلة جاءت نتيجة للعمل الأمني الدؤوب والمستمر لمفارز قسم مكافحة الإجرام أثناء خطة الزيارة المليونية واستمرارا للجهود مع باقي التشكيلات الأمنية لحماية الوافدين وأهالي المدينة.

ت/م.م