واع / تعطيل الدوام الرسمي لمدة يومين في البصرة

واع / البصرة / متابعة  

اعلنت حكومة البصرة المحلية، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي لمدة يومين.

وقال عماد عبدالخالق مدير مكتب محافظ البصرة في حديث تابعته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ان “المحافظ وجه بتعطيل الدوام الرسمي يومي غد الاربعاء وبعد غد الخميس”، مبينا أن “العطلة بمناسبة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) .