واع / الكاظمي يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل
واع / بغداد/ م . أ
وجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بتعطيل الدوام الرسمي، ليوم الأحد المقبل.
وذكرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، أن”رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، وجه بتعطيل الدوام الرسمي، ليوم الأحد، الموافق للثامن عشر من شهر أيلول، سنة 2022، تزامناً مع أربعينية الإمام الحسين عليه السلام”.
ت / ز . م

