واع/ الثقافة: سلمنا الكاظمي طلب شمول الموظفين بمخصصات ال 50%

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت وزارة القافة، الثلاثاء، عن تسليم رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي طلباً لشمول موظفيها بمخصصات الخمسين بالمئة.

وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان دائرة الشؤون الإدارية والمالية في وزارة الثقافة والسياحة والآثار قدمت طلباً إلى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لشمول موظفي الوزارة بمخصصات الخمسين بالمئة إسوةً بأغلب موظفي وزارات الدولة.

وتابع البيان، ان مدير عام الدائرة علي رضا رفع طلباً لرئيس الوزراء خلال زيارة الأخير إلى مقر الوزارة واجتماعه بكادرها المتقدم، فيما وعد الكاظمي بدراسة الطلب واتخاذ القرار المناسب بشأنه.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي الوزارة بشكل عام ودائرة الشؤون الإدارية والمالية بشكل خاص لتحسين رواتب موظفي الوزارة وزيادة مخصصاتهم المالية بما يتناسب مع الجهود التي تبذلها ملاكات الوزارة للنهوض بالواقع الثقافي للعراق.

ت/م.م