واع / الكاظمي يصل إلى كربلاء
واع / م . أ
وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاربعاء، إلى محافظة كربلاء لمتابعة الخطة الأمنية والخدمية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن”الكاظمي وصل إلى مدينة كربلاء المقدسة لمتابعة الخطة الأمنية والخدمية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.
ت / ز . م

