واع / (دفعنا الثمن) أول تصريح لمدرب برشلونة بعد الخسارة أمام البايرن
واع / متابعة
أول تصريح لمدرب برشلونة بعد الخسارة أمام البايرن1,071 مشاهدة
انتقد تشافي هرنانديز مدرب برشلونة فريقه بعد فشله في استغلال الفرص التي أتيحت له في الخسارة 2-صفر أمام مضيفه بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم “سيطرته على المباراة”.
وأحرز بايرن هدفين في غضون أربع دقائق ليتقدم لصدارة المجموعة الثالثة متفوقا بثلاث نقاط على برشلونة وإنتر ميلان الذي انتصر على فيكتوريا بلزن متذيل الترتيب.
واستحوذ برشلونة على الكرة وسدد 18 كرة مقابل 13 للفريق الألماني، لكن جاءت أربع تسديدات منها على المرمى مثل بايرن.
وأبلغ تشافي الصحفيين “أنا غاضب، لا أحب الخسارة، لم نستحقها. في العام الماضي كنت غاضبا لأن بايرن كان أكثر قوة من فريقي، لكن أعتقد أننا قدمنا أداء أفضل من بايرن الليلة… فرضنا سيطرتنا على بايرن وتفوقنا عليه.
“صنعنا العديد من الفرص للتسجيل والتي كان يمكنها تغيير مجرى المباراة. الأمر يتعلق بالتفاصيل في مباريات دوري الأبطال”.
وأضاف “على هذا المستوى كل الأمور متساوية، وتدفع ثمن هذه الأخطاء، تعلمنا الدرس”.

