واع/ إصابة 3 اشخاص بانفجار ناسفة شمالي بغداد
واع/ بغداد/م.ع
أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بإصابة ثلاثة اشخاص أثر انفجار عبوة ناسفة، شمالي العاصمة بغداد.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “عبوة ناسفة محلية الصنع انفجرت كانت موضوع بالقرب من محل تجاري ضمن قضاء الطارمية شمالي العاصمة”.
وأشار, إلى أن “الحادث أسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح مختلفة”.
ت/م.م

