واع / الاتحاد العربي للكك بوكسنك يكرم الواسطي


واع .خاص . غازي الشايع

كرم رئيس الاتحاد العربي للكك بوكسنك الدكتور باسل الشاعر نائب رئيس الاتحاد العربي للعبةرئيس الاتحاد العراقي للكك بوكسنك السيد قاسم الواسطي لاختيارة كافضل شخصية رياضية قدمت مجهودات متميزة خلال هذا العام وجاء هذا التكريم خلال منافسات البطولة العربية التي تجري منافساتها الان في العاصمة السورية دمشق .
كلمة رئيس الاتحاد العربي للكك بوكسنك

وقال السيد باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للعبة بان اختيار السيد الواسطي لهذا التكريم جاء من خلال متابعته وحرصه الشديد على نجاح اللعبة واضاف السيد الشاعر ان المجهودات التي بذلها السيد الواسطي تنم عن مسؤولية كبيرة ومتابعة مستمرة الهدف منها اعلاء شأن اللعبة على المستوى العربي واكد ان اللعبة اخذت مسارات مهمة في الوسط الرياضي العربي .وهنا لابد ان نقدم كل الشكر والتقدير للسيد الواسطي .
منافسات مثيرة
ومن اليوم الاول للبطولة شهدت قاعة الجلاء التي استضافت البطولة تنافسا مثيرا بين كل المنتخبات المشاركة والجميل بالامر بان كل المنافسات ورغم قوتها الا ان جميع اللاعبين ومن كل الدول المشاركة تحلوا بروح رياضية عالية .
نتائج متميزة للاعبينا .
تمكن لاعبوا منتخبنا الوطني من تقديم عروض رائعه كسبت محبة الجماهير الكثيرة التي غصت بها قاعة الجلاء من خلال العروض الرائعه لهم. وعليه فأن طريق الفوز بالبطولة واحتلال المركز الاول ليس ببعيد عن طموحات لاعبينا فهذا هو الهدف الاسمى لكل اعضاء الوفد العراقي ..
تشجيع عراقي خاص
من الجميل جدا ان تحضر كوكبة من المشجعين العراقيين من سوريا ولبنان لتشجيع لاعبي منتخبنا الوطني وهذه المبادرة تنم عن الروح الوطنية للعراقيين ان كانوا في العراق او خارج العراق .
اشارة رياضية الى بعض الانظمة !!؟
شاركت عشرة دول عربية في هذه البطولة التي تحتضنها سوريا لاول مرة وفي ضل التقاطعات السياسية التي يعرفها الجميع .والجميل بان قدوم منتخبات مصر والاردن وفلسطين ولبنان والجزائر والامارات واليمن والسودان اضافة الى العراق قد حققت طموحات وامنيات الشباب العربي .فقدتوحدت جميع المنتخبات وبقلوب صافية وبمحبة فيما بينها بعيدة كل البعد عن التقاطعات السياسية .والدليل محبة لاعبي المنتخبات فيما بينهم حيث جمعتهم الاخوه والمحبة والتشجيع المتبادل بين كل لاعبي المنتخبات العربية …
متابعه مستمرة
بذل الزميل الصحفي احمد رحيم الساعدي موفد الاتحاد العراقي للكك بوكسنك مجهودا متميزا في متابعة منافسات البطولة.