واع / ضبط حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في ميناء أم قصر
واع / بغداد / م . أ
أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، عن ضبط 4 حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.
وذكرت الهيأة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة من، أن منفذ ميناء أم قصر الشمالي يتمكن من ضبط حاويات عدد (4) تحتوي (دراجات نارية جديدة و مستعملة مختلفة الاحجام والانواع، عوازل ومستلزمات كهربائية) جميع الحاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد لكونها متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة اصحاب العلاقة.
ونوه البيان إلى أنه تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة كمرك أم قصر.
ت / ز . م

