واع / شرطة الديوانية ترسل عدد من العجلات إلى كربلاء المقدسة لنقل الزائرين
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
باشرت قيادة شرطة الديوانية ( البنى التحتية ) بإرسال عدد من العجلات إلى محافظة كربلاء المقدسة لنقل زوار الأربعينية ” من كربلاء إلى محافظة الديوانية
وقال مصدر امني لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ، ” بتوجيه من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي فقد باشرت قيادة شرطة الديوانية ( البنى التحتية ) بإرسال عدد من العجلات إلى محافظة كربلاء المقدسة لنقل زوار الأربعينية من محافظة كربلاء المقدسة إلى محافظة الديوانية”.
مضيفاً ” ان هذه المبادرة تأتي من أجل المساهمة إلى جانب بقية المؤسسات الامنية والدوائر الأخرى في نقل الزائرين بسبب الزخم الحاصل في كربلاء “.
مؤكدا ” ان قائد الشرطة اكد حرصه على سلامة جميع الزائرين من خلال الاستمرار في تأمين الحماية لهم “.

