واع/ نفط البصرة: عودة عمليات التحميل والتصدير بعد معالجة التسرب
واع/ البصرة/م.ا
اعلنت شركة نفط البصرة، عودة عمليات التحميل والتصدير من ميناء البصرة النفطي الى معدلاتها الطبيعية.
وذكرت الشركة في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”ذلك جاء بعد ان تمكنت الفرق الفنية والهندسية في شركة نفط البصرة من معالجة التسرب النفطي وبوقت وزمن قياسي لا يتجاوز 24 ساعة “.
وأضافت، أنها”ستقوم بتعويض فترة التوقفات خلال الايام المقبلة بضخ كميات اضافية، وبما لا يؤثر على معدلات التصدير المخطط لها”.
ت/م.م

