واع / القبض على متهم بحيازة المخدرات في النجف

واع / النجف / م . أ 

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاحد، عن القاء القبض على متهم بحيازة المخدرات في محافظة النجف.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ، أنه “بعملية نوعية أمنية ومن خلال الحصول على معلومات استخبارية ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في مديرية مكافحة مخدرات النجف الأشرف القبض على متهم ضبطت بحوزته على (250) غراما من مادة الكريستال المخدرة”.

واضافت انه “تم إحالته إلى القضاء وفق أحكام المادة القانونية 28 مخدرات لينال جزاءه العادل”.

ت / ز . م