واع / بارزاني يشارك في مراسيم توديع الملكة إليزابيث الثانية
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس إقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، اليوم الاحد، إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في مراسم توديع الملكة إليزابيث الثانية.
وذكرت رئاسة إقليم كرردستان في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) انه “تلبية لدعوة رسمية من الحكومة البريطانية للمشاركة في مراسم توديع الملكة إليزابيث الثانية، وصل رئيس إقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، إلى العاصمة البريطانية، لندن”.
وأضاف البيان، انه “خلال زيارته هذه، سيشارك الرئيس نيجيرفان بارزاني، إلى جانب قادة وزعماء دول العالم في مراسم توديع الراحلة ملكة المملكة المتحدة، وسيحضر الندوات والاجتماعات التي ستعقد على مدار اليومين المخصصين لهذه المراسم الرسمية”.
ت / ز . م

