واع/ القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة في ديالى

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت قيادة الرد السريع، إلقاء القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة في محافظة ديالى.

وذكرت القيادة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه”أثناء تأمين عودة زوار أربعينية الإمام الحسين ( ع ) الى مناطقهم وانتشار قوة من الفوج الثاني اللواء الثاني فرقة الرد السريع في وزارة الداخلية ومفرزة من استخبارات الفرقة، تم القاء القبض على شخصين بحوزتهما بندقية نوع m4 ومسدس ومخازن عتاد بندقية وحربة، عند مدخل ناحية أبي صيدا بمحافظة ديالى”.

وأضافت، أنه”تم تسليمهما والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة أصولياً”.

ت/م.م