واع / مقاضاة نجل العلّامة عبد الملك السعدي

واع / الانبار / م . أ 

أعلنت مديرية التقاعد في محافظة الانبار، اليوم الاثنين، عن تحريك شكوى قانونية ضد نجل العلامة عبد الملك السعدي بعد اتهامه الدائرة بالابتزاز.

وذكرت الدائرة في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “المديرية رفعت شكوى ضد المدعو (محمد عبدالملك السعدي) بعد قيام المدعو اعلاه بالنشر من خلال حسابه الشخصي على منصة الفيسبوك حيث إتهم احد موظفي دائرة تقاعد الانبار بالابتزاز والمساومة لأحدى عوائل ذوي الشهداء في المحافظة دون ان يعطي أي تفاصيل واضحة ومعلومة”.

واضاف البيان “حيث جاءت هذه الشكوى بعد أن أبدت مديرية تقاعد الأنبار المرونة الكاملة والتعاون التام مع الشخص المعني ( السعدي ) إن يقدم الدليل والاثبا ، الا انه لم يقوم بذلك ولم يثبت ما أدعى به”.

ولفت البيان انه و”لى إثر ذلك مديرية تقاعد الأنبار أرسلت ممثلها القانوني بأقامة الشكوى ضده في محكمة تحقيق الأنبار آملين بالقضاء العراقي إن يتخذ الاجراء القانوني بحق كل من تسول له نفسه في تشهير وقذف دوائر الدولة في المحافظة ومنها دائرة تقاعد الأنبار ما لم يقدم الدلائل والاثباتات”.

واكدت مديرية تقاعد الأنبار انه “في الوقت الذي نحارب به الفاسدين ومخلفات الإدارات السابقة الا ان هذه الأصوات لن تثنينا عن اكمال عملنا الوظيفي وخدمتنا التي نقدمها لأبناء وذوي الشهداء والجرحى”.

ت / ز . م