واع / انطلاق امتحانات الدور الثاني لطلبة السادس الإعدادي

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة التربية، اليوم الاربعاء، عن انطلاق امتحان الدور الثاني لطلبة السادس الإعدادي بفروعه كافة للعام الدراسي 2021 – 2022. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، انها “وضعت خطة لتوفير البيئة والحماية المناسبة داخل قاعات الامتحان وفي محيطها؛ لتمكين الطلبة من أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر ، بدون أي معوقات.

وأضافت، أنها “جهزت المستلزمات اللوجستية والفنية كافة للقاعات الامتحانية، فضلاً عن توجيه رؤساء المراكز الامتحانية لاتخاذ الأمور الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلبة خلال فترة أداء الامتحانات”.

ت / ز. م