واع / اصابة جنديان خلال صد تعرض داعشي في الطارمية
واع / بغداد / ز . م
أفاد مصدر أمني، اليوم السبت، بإصابة جنديين اثنين أثر تعرض إرهابي في منطقة الطارمية شمالي بغداد.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “جنديين من عناصر الجيش العراقي تعرضوا للاصابة خلال صد تعرض لعناصر داعش الارهابي في منطقة الطارمية شمالي العاصمة بغداد”.
وتتعرض القطعات الامنية في منطقة الطارمية شمالي بغداد، الى اعتداءات ارهابية متككرة، من قبل عناصر داعش الارهابي، مستغلة المناطق الزراعية الكبيرة الشاسعة.

