واع / ضبط 8 اطنان ادوية داخل معسكر سري لـ”داعش” غربي الانبار

واع / الانبار / ز . م

أفاد مصدر امني رفيع المستوى في قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار ،اليوم السبت، بضبط اكثر من 8 اطنان من الادوية بعملية امنية استباقية استهدفت صحراء الانبار الغربية .

وقال المصدر في تصريح لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن ” قوة امنية من استخبارات لواء 47 للحشد الشعبي مسنودة بقوة من حشد قضاء حديثة استولت على اكثر من 8 اطنان من الادوية بعملية امنية استهدفت معسكرا سريا لتنظيم داعش الاجرامي في مناطق صحراء الانبار الغربية يحوي على 14 مضافة سرية بداخله “.

واضاف المصدر ان” القوة تمكنت من الاستيلاء على اكبر المذاخر الطبية للتنظيم الاجرامي وتعد هذه الكمية التي تم الاستيلاء عليها هي الاكبر في عمليات تعقب مخازن التنظيم في المناطق الغربية” ، مبينا ان” هذه الادوية التي تم الاستيلاء عليها تضاهي بمرات عديدة ما موجود في مخازن مديرية صحة الانبار”.

وأوضح، أن “المعلومات الاولية تشير الى ان عناصر داعش يحصلون على الادوية من سوريا وجهات متنفذة في العراق يتم تهريبها بشكل دقيق”، مشيرا الى ان” معلومات استخباراتية مكنت القوة من الاستيلاء على الادوية ، مؤكدا ان” القوة سلمت المواد المضبوطة الى الجهات المعنية “.