واع / النجار تبحث مع محافظ كربلاء المشاريع الاستثمارية وتطوير المدينة
واع / بغداد/ م. أ
بحثت رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، اليوم السبت، مع محافظ كربلاء المقدسة المشاريع الاستثمارية وتطوير المدينة.
وذكر بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود نجار، زارت محافظة كربلاء المقدسة والتقت بمحافظها نصيف جاسم الخطابي”.
وأضاف البيان أن “هدف الزيارة هو بحث المشاريع الاستثمارية في المحافظة لتطوير مدينة كربلاء المقدسة وتقديم الخدمات للمواطنين فيها”.

