واع/ اخماد حريقين منفصلين وسط البصرة
واع/ البصرة/م.ا
اعلنت وزارة النقل، السبت، عن تمكن فريقين من اطفاء الموانئ لاخماد حريقين منفصلين اندلعا وسط محافظة البصرة.
وقال مدير عام الموانئ فرحان الفرطوسي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان فريقين من قسم الاطفاء توجها لاخماد حريقين منفصلين اندلع الاول باحدى الدور السكنية في منطقة السكك وسط البصرة وتم اخماد الحريق بالكامل، واستخرج منه مبلغ مالي قدره ( 30,000000 ) مليون دينار عراقي وتسليمه لصاحب المنزل الذي بدوره اشاده بعمل الموانئ.
واضاف، ان حريقا ثانيا اندلع بالوقت ذاته بمنطقة المعقل، وقد تمكن الفريق الاخر من اخماد الحريق ، مؤكدا انه لم تقع اي إصابات تذكر من جراء الحريقين.
ت/م.م

