واع / المدرب عباس فاضل ..عازمون على حصد لقب بطولة العراق للصالات

واع – غازي الشـــايع

كشفت بطولات العراق لكرة الصالات الاتي تجري منافساتها الان على قاعة نادي الشباب الرياضي عن الكثير من الكفاءات التدريبية التي استطاعت ان تنال اهتمامات الصحافة والاعلام وذلك للنتائج المتميزة في حصد البطولات . ومن المدربين الذين تألقوا في البطولات المدرب عباس فاضل الذي حقق نتائج متميزة ان كانت على المستوى المحلي او المستوى الدولي . والمدرب عباس يمتلك الكثير من المقومات التي اهلته ان يكون من النخبة التدريبية المتميزة فبالاضافة الى شخصيته القيادية في التدريب فانه يكتنز خبرة تدريبية ثرة وايضا افلح في ترجمة افكارة التدريبية عند اللاعبين . وعليه فأن لقب البطولة الحالية ليس ببعيد عن انجازه او على اقل تقدير في احد المراكز الثلاث الاولى .
دعم ادارة الفريق
يقول المدرب عباس فاضل ان ادارة فريق شركة نفط البصرة وفرت كل مايحتاجه الفريق وبدعم خاص ومتميز من رئيس الشركة السيد علي حنون الذي لم يبخل في تقديم كل مايحتاجه الفريق ماديا ومعنويا.
افتتاح بفوز مثير
وفي مباراة افتتاح تمكن فريق شركة نفط البصرة من الفوز على اقوى المرشحين للفوز ببطولة العراق للصالات حيث تمكن من تسجيل فوز ثمين على فريق نفط ذي قار بهدفين مقابل هدف واحد وبهذا الفوز بدأ الفريق بخط شروع جديذ لتحقيق النتائج المتميزة في بقية المباريات والوصول الى ناصية التفوق والحظوة بكأس البطولة .
تشكيلة الفريق
يضم فريق شركة نفط البصرة مجموعة من اللاعبين المتميزين منهم رافد حميد –ابراهيم سامي – حسن كاظم- حمزة عباس – حيدر مجيد – ومعظمهم يمثلون المنتخب الوطني وغيرهم من اللاعبين الذين لايقلون اهمية عنهم .
الملاك التدريبي
ويضم الملاك التدريبي للفريق اضافة الى المدرب عباس مساعد المدرب سجاد كاظم وهو من الكفاءات التدريبية الجيدة التي نجحت في جلب الانظار اليها من خلال عملها الدؤوب في مفاصل تدريبات الفريق .
الاندية التي لعب لها كلاعب
نادي الميناء بكافة الفئات
نادي البصرة الدوري الممتاز
مثلت جميع المنتخبات لمحافظة البصرة
نادي نفط الجنوب لعدة مواسم لكرة القدم
مدرب نفط الجنوب لكرة الصالات منذ تسعة مواسم
الانجازات
حاصل على ذهبية البطولة العربية في عمان – الاردن 2013
كاس الشركات لكرة الصالات لاربعة مواسم
بطل دوري الشركات لثلاثة مواسم
وصيف الدوري العراقي الممتاز لثلاث مواسم 2014 و2015 و 2016
حاصل على شهادة – c – level 1 من الاتحاد الاسيوي 2012 المقامة في بغداد.