واع / العمل : تطلاق رواتب العمال المتقاعدين لشهر تشرين الاول
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاربعاء، صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لشهر تشرين الاول 2022.
وقال المدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلود حيران في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “الدائرة استكملت جميع الاجراءات المتعلقة بإطلاق رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لديها”.
وأضافت ان “اطلاق الرواتب سيكون ابتداء من الساعة الثانية عشر من مساء يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٩/٢٨ مع منحة قدرها خمسون الف دينار شهريا لحين اقرار القانون”.
ت / ز . م

