واع / إصابة مزراعين اثنين بتفجير في ديالى
واع / ديالى / ز . م
أعلن عضو الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية في ديالى احمد الشمري، اليوم الخميس، اصابة اثنين من المزارعين بانفجار عبوة ناسفة في بساتين الوقف.
وقال الشمري لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان” عبوة ناسفة انفجرت في بساتين قرية الدوريين في حوض الوقف (19كم شمال شرق بعقوبة) ما ادى الى اصابة اثنين من المزارعين بجروح”.
واضاف، ان “الحادث يحمل بصمات داعش الإرهابي”، داعيا الى “ضرورة السعي لتفكيك خلاياه النائمة”.

