واع/ متظاهرو النسور يتوجهون نحو الخضراء

واع/ بغداد/م.ع

افاد مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، السبت، بتوجه المتظاهرين في ساحة النسور، نحو المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد.

وقال مراسلنا، إن “المتظاهرين في ساحة النسور توجهوا إلى المنطقة الخضراء، من جهة مجلس الوزراء”.

وأضاف ، أن “المتظاهرين ملتزمين بتعليمات القوات الأمنية”.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بإغلاق ساحة النسور وسط العاصمة بغداد تزامناً مع توافد اعداد كبيرة من المتظاهرين.

ت/م.م