واع/ متظاهرو النسور يتوجهون نحو الخضراء
واع/ بغداد/م.ع
افاد مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، السبت، بتوجه المتظاهرين في ساحة النسور، نحو المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد.
وقال مراسلنا، إن “المتظاهرين في ساحة النسور توجهوا إلى المنطقة الخضراء، من جهة مجلس الوزراء”.
وأضاف ، أن “المتظاهرين ملتزمين بتعليمات القوات الأمنية”.
وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بإغلاق ساحة النسور وسط العاصمة بغداد تزامناً مع توافد اعداد كبيرة من المتظاهرين.
ت/م.م


