واع / ضبط شاحنات مخالفة للضوابط عند مدخل بغداد

واع / بغداد / م . أ 

اعلنت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الاحد، عن ضبط ٣١ شاحنة مخالفة للضوابط عند مدخل بغداد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “مفارزها في قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الوسطى تمكنت من ضبط ( ٣١ ) شاحنة عند مداخل محافظة بغداد محملة ( مواد و اجهزة كهربائية و مواد غذائية و ادوات زراعية و مواد انشائية و ملابس و اثاث منزلي و ادوات احتياطية للسيارات و محولات كهربائية و مواد متنوعة اخرى ) مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية”.

واضافت انه “تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة”، مبينة انه “كانت عملية الضبط باسناد من شرطة الكمارك”.

ت / ز . م