واع / عقود النفط يغلقون مبنى محافظة كركوك

واع / كركوك / ز . م

اغلق عدد من اصحاب عقود النفط في شركة نفط الشمال واخرون من الكوادر الصحية اليوم الاحد، مبنى محافظة كركوك، فيما منعوا الموظفين من الدخول الى مبنى المحافظة.

وقال مصدر امني لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان “اصحاب عقود النفط طالبوا وزارتهم بصرف مستحقاتهم وتثبيتهم، فيما طالبت الكوادر الصحية باستثنائهم من ضوابط التعيين المعتمدة في كركوك.

ت / ز. م