واع / القبض على منتحل صفة “نقيب” في بغداد
واع / بغداد / م . أ
أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على متهم ينتحل صفة ضابط في جهاز مكافحة الارهاب.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب المنصور لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهم ينتحل صفة ضابط برتبة نقيب في جهاز مكافحة الإرهاب ضمن منطقة المنصور”، مشيرة الى “ضبط باجين عسكريين بحوزته وجهاز لابتوب نوع دل أسود اللون، و(٥) فلاشات ذاكرة”.
وأضاف البيان، انه “تم ضبط مواد يشتبه بأنها مخدرة بحوزة المعتقل حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتوقيفه وفق أحكام المادة ١٦٠ من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.
ت / ز . م

