واع / صالح والسفير المصري يبحثان تعزيز التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والبيئية

واع / بغداد/ م. أ

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح والسفير المصري في العراق وليد محمد إسماعيل، الثلاثاء، تعزيز التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والبيئية.

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية مصر العربية لدى العراق وليد محمد إسماعيل”.

وجرى خلال اللقاء، “بحث العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين، والعمل على تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والبيئية، وبما يحقق المصالح المتبادلة ويعزز الأمن والاستقرار في ربوع المنطقة”