واع / وفد امني يصل ديالى

واع / ديالى / ز . م

أعلن القيادي في الحشد العشائري محمد الجبوري، اليوم الاربعاء، عن وصول وفد امني الى محافظة ديالى لتقييم الاوضاع في 3 قواطع مهمة.

وقل الجبوري في حديث لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),ان “وفدا امنيا من وزارة الدفاع يضم ضباطا برتب مختلفة وصل الى ديالى وبدأ اجتماعات مكثفة مع القيادات الميدانية من اجل تقيم الاوضاع الامنية في 3 قواطع مهمة ابرزها حوض حمرين”.

واضاف،ان “الزيارة تأتي بعد سلسلة عمليات الانفتاح العسكري في بعض القواطع والتي جرت من اجل اغلاق اي فراغات وتامين المناطق المحررة في العمق مع تعزيز منظومة الطرق الرئيسية والزراعية من اي اعتداء ارهابي”.

وكانت محافظة ديالى شهدت في الاونة الاخيرة خروقات امنية في بعض القواطع ما دعا الى اعادة النظر في الخطط الامنية.

ت/ ز. م