واع/ أنباء إيجابية عن إصابة ميسي

واع/ بغداد

أبقى ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، الجدل مثارا حوله بعد مباراة بنفيكا، مساء الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وخرج ميسي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بناء على رغبته، ليشارك مكانه بابلو سارابيا، وفقا لتأكيدات كريستوف جالتيه، المدير الفني لسان جيرمان.

وكشفت مصادر اعلامية، أن المؤشرات الأولية بشأن (ليو) مطمئنة، حيث يعاني اللاعب من انكماش عضلي، نتيجة كثرة المباريات التي خاضها في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف أيضا, أن الخطوة الأهم، تبقى في طلب ميسي الخروج من الملعب في الوقت المناسب، لتفادي تفاقم آلام الإصابة.

وسجل ليونيل ميسي هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) في المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

ت/م.م