واع/ الكاظمي يهنئ الايزيديين بعيد (جما)
واع/ بغداد/متابعة
هنأ رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، الأيزيديين في العراق والعالم بمناسبة عيد جما.
وذكر الكاظمي في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “أسعد التهاني إلى إخوتنا الأيزيديين في العراق والعالم بمناسبة عيد جما، ونتمنى للجميع أعياداً وأفراحاً دائمة بالسلام والطمأنينة”.
وأضاف “نجدد دعمنا لحقوق وتطلعات العراقيين من أبناء شعبنا الأيزيدي الكريم في إعمار مناطقه ومعالجة جراح الماضي القريب”.
ت/م.م


